top of page
Anchor 1

الدوسري: أبناء الإمارات قادرون على الوجود بمنصات التتويج في” الاسياد”



الدوسري: أبناء الإمارات قادرون على الوجود بمنصات التتويج في” الاسياد”



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


20 أغسطس 2018 – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية


أكد الأمين العام بالوكالة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، عبد المحسن فهد الدوسري ، قدرة أبناء الإمارات على الوجود بقوة في منصات التتويج في المسابقات المختلفة وحصد الميداليات وعكس الصورة المشرفة لرياضة الإمارات خلال مشاركتهم الحالية  في النسخة الـ 18 لدورة الألعاب الأسيوية التي تقام تستضيفها إندونيسيا في الفترة من 18 الجاري حتى الثاني من سبتمبر المقبل في كل من العاصمة جاكرتا ومدينة بالمبانغ، مهنئا المنتخب الأولمبي لكرة القدم بالتأهل إلى الدور الثاني مسابقة كرة القدم في الدورة  ، مطالبا اللاعبين بمواصلة مشوارهم بقوة وصولهم الى المراحل النهائية ، مؤكدا أنه يتمنى ظهور المنتخب في الدور الثاني للمسابقة بصورة أفضل من تلك التي ظهر بها في الدور الأول بعدما يكون لاعبو المنتخب قد تخلصوا من الرهبة في دوري المجموعات، مشيرا الى أنه ورغم أن المنتخب لم يوفق في الدور الأول الا أنه تمكن من حصد بطاقة التأهل،    


وقال عبد المحسن الدوسري في تصريحات صحافية تعليقا على حصيلة منتخبات الإمارات المشاركة في الدورة حتى الآن ” الوقت لايزال مبكرا للحديث عن هذا الأمر كون أن الدورة لاتزال في بدايتها ونحن حاليا في اليوم الثاني لانطلاقة المنافسات لكننا على ثقة كبيرة في قدرة رياضيي الإمارات في حصد الميداليات ورفع علم الدولة عاليا في مثل هذه المشاركات الكبيرة لاسيما على صعيد قارة اسيا من خلال مشاركة 45 دولة في هذه الدورة يتنافسون رياضيوها بقوة من أجل تحقيق نتائج مشرفة”.


وتابع “بعض من منتخباتنا المشاركة في الدورة بدأت في الظهور في التصفيات التمهيدية أتمنى التوفيق للجميع وآمل أن يضع الجميع صورة وعلم الإمارات في المقدمة دائما في كل مشاركة”.


وشدد الأمين العام بالوكالة للهيئة العامة للرياضة عبد المحسن الدوسري على أن الجهات المعنية قامت بتوفير كل الأجواء الملائمة التي تمكن رياضيي الدولة المشاركة في هذه الدورة في تقديم أفضل ما عندهم والظهور بصورة مشرفة.


وحرص نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس بعثة الإمارات المشاركة في الدورة، حميد القطامي والأمين العام بالوكالة للهيئة العامة للرياضة عبد المحسن الدوسري والأمين العام بالوكالة للجنة الأولمبية الوطنية العميد طلال الشنقيطي ونائب رئيس الوفد الرياضي العميد ” م” عبد الملك جاني على زيارة بعثة الإمارات في مقر إقامتها بالقرية الأولمبية والوقوف على آخر استعداداتهم وتحضيراتهم لمشاركتهم في الدورة.


وأضاف الدوسري” بالنسبة للمنتخب الأولمبي فإنني أتمنى رؤية المنتخب وهو يظهر بصورة أفضل من تلك التي ظهر بها في الدور الأول ويدخلون المرحلة المقبلة بروح ونفسيات أفضل بعد انتهاء رهبة الخوف خلال دوري المجموعات وذلك أجل الوصول الى الأدوار النهائية في مسابقة كرة القدم في الدورة، لاسيما أنه يضم نخبة من اللاعبين الشباب الذين يلعب معظمهم مع فرق في دوري الخليج العرب”.


وتابع الدوسري” لاعبو المنتخب الأولمبي ورغم عدم توفقهم في الدور الأول الا أنهم صعدوا للدور الثاني وفي تقديري أن المنتخب عندهم الأفضل الذي يمكن أن يقدمه في هذه الدورة”.


وتابع الدوسري “إنابة عن رئيس الهيئة العامة للرياضة، أهنئ جميع أفراد بعثة الإمارات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأتمنى لرياضيي الدولة المشاركين في الدورة التوفيق والنجاح تحقيق الهدف المنشود سواء ورفع علم بلدهم الإمارات عاليا في المحافل الرياضية المختلفة”.


وأشاد أمين عام الهيئة العامة للرياضة بالوكالة بتنظيم إندونيسيا للدورة، واصفا إياهم بالجيد لاسيما بالنسبة لمقر إقامة الوفود والبعثات والسكن في القرية الأولمبية.


جاني: الأولمبي مطالب بتغيير الصورة


قال نائب رئيس الوفد الرياضي لبعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب الاسيوية العميد ” م” عبد الملك جاني إنه يتمنى أن يعكس المنتخب الأولمبي الصورة الحقيقية لكرة الإمارات واسعاد الجمهور الإماراتي بالوصول الى أدوار متقدمة في الدورة وذلك في أعقاب نجاحه في التأهل الى الدور الثاني في مسابقة كرة القدم كأفضل ثالث في الدورة.

وأضاف عبد الملك جاني ” أتمنى مواصلة المنتخب الأولمبي مشواره في مسابقة كرة القدم حتى النهائية وصولا الى أدوار متقدمة لكن ذلك يتطلب أن يظل اللاعبون جهد أكبر في الملعب وعكس صورة مغايرة لتلك التي ظهر بها الفريق في الدور الأول لدوري المجموعات وتقديم مستوى يليق بمكانة وسمعة كرة الأمارات “.

وتابع” المنتخب الأولمبي قادر على تقديم الأفضل وعكس الصورة الحقيقية لكرة القدم الإماراتية لاسيما أنه يضم في صفوفه لاعبين يتمتعون بإمكانات ومهارات فنية عالية”.



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


شارك الخبر على حسابك


Kommentare


bottom of page