top of page
Anchor 1

الرماية تحصد برونزيتي ” فرق المسدس”



الرماية تحصد برونزيتي ” فرق المسدس”



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


24 أكتوبر 2019 – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية


ودّع منتخبنا الوطني للرماية منافسات الدورة السادسة لرياضة المـرأة بمجلس التعاون لدول الخليـج العربية، المقامة حاليا في الكويت بحصوله على ميداليتين برونزيتين، الأولى مسابقة الفرق “مسدس 10 متر”، والثانية في مسابقة الفرق “مسدس 25 متر”.

وسيطر منتخب البحرين على منافسات الرماية بتتويجه بـ11 ميدالية منها 4 ذهبية و الكويت 8 ميداليات منها 5 ذهبية  وتوزعت بقية الميداليات بين عمان والإمارات وقطر.

وحضر مراسم تتويج الفائزات في منافسات الرماية، الشيخة نعيمة الأحمد الصباح، رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة السادسة لرياضة المـرأة بمجلس التعاون لدول الخليـج العربية، و الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية ودعيج خلف العتيبي رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للرماية.

وأرجع فهد سالم مدرّب فريق “مسدس 25 متر” تواضع نتائج منتخب الرماية في دورة رياضة المرأة الخليجية على ضعف الإعداد وتفرّغ اللاعبات وصل من الهيئة العامة للرياضة قبل يوم واحد فقط من السفر، وقال: المنتخبات التي تفـوّقت علينا متفرغة بشكل دائم للتدريبات وهي جاهزة للمشاركة في أي وقت ولكن منتخبنا الوطني لم يستعد بالشكل المطلوب للدورة بسبب التزام اللاعبات بدوامهم الرسمي، لقد وصلنا إلى الكويت قبل 3 أيام من انطلاقة المنافسات وهذه الفترة لم تكن كافية لتجهيز اللاعبات للمنافسة على المراكز الأولى، لدينا لاعبات متميزات وقادرات على تحقيق أفضل النتائج بشرط توفير الإمكانات لهنّ وتفريغهم لممارسة نشاطهم الرياضي.

من جهته أكد محمد محسن حسن مدرب نادي الشارقة لرياضة المرأة أن المنافسة جاءت قوية نظرا لتقارب مستوى اللاعبات، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن غياب اللاعبة وفاء خميس صاحبة برونزية آسيا أثّر كثيرا على حظوظ منتخبنا الوطني في الدورة، وقال: مشاركتنا مهمّة للوقوف على بعض النقائص ومحاولة تجاوزها قبل الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها البطولة الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو2020، ثم البطولة العربية التي تستضيفها الإمارات في ميدان الرماية بالذيد من 20 إلى 28 ديسمبر المقبل، ثم بطولة الأندية العربية للسيدات فبراير 2020.

وأوضح محمد محسن أن منتخبنا الوطني يتطوّر شيئا فشيئا ويسعى لتمثيل لرماية الإمارات في الأولمبياد المقبل من خلال بطاقة دعوة للاعبة المتألقة وفاء خميس.



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


شارك الخبر على حسابك


Kommentare


bottom of page