top of page
Anchor 1

صقر الريسي: نفخر بإنجازات سيدات الإمارات ونثمن دعم القيادة الرشيدة




صقر الريسي: نفخر بإنجازات سيدات الإمارات ونثمن دعم القيادة الرشيدة

منى الشامسي: “صاحبات الهمم ” برهن لا مستحيل مع العزيمة والإصرار



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


29 أكتوبر 2019 – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية


بدوره عبر السفير الإماراتي لدى الكويت صقر بن ناصر الريسي عن سعادته بالنتائج التي حققتها المنتخبات الإماراتية للسيدات المشاركات بالنسخة السادسة لدورة المرأة الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي والمقامة في دولة الكويت، لدى استقباله وفد الإمارات المشارك في الدورة اليوم.

وثمن الريسي الدعم والرعاية الكريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات»، لمنتخبات دولة الإمارات المشاركة في الدورة الرياضية السادسة لرياضة المرأة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، مؤكدا انه ليس بغريب على “أم الإمارات” راعية الرياضيات في جميع المحافل الرياضية. 



وأكد الريسي أن وجود العلم الإماراتي في أي محفل رياضي هو فخر وسعادة للجميع إلى جانب النتائج المشرفة التي تم تحقيقها على أيدي سيدات الإمارات.

واعتبر التجمع النسائي الخليجي بمثابة عرس أخوي يجمع الأشقاء في منافسات رياضية، متمنيا التوفيق للجميع على الحضور والحرص على المشاركة والمساهمة في رفع حصيلة الدولة بالميداليات وتحقيقها نتائج مشرفة.

وتقدم الريسي بشكر خاص لمنتخب الامارات لأصحاب الهمم على تحقيقها 17 ذهبية بالبطولة الخليجية، معربا عن فخر الإمارات بهن وأنهن دائما محققات للإنجازات في مختلف البطولات.



ومن جهتها توجهت منى الشامسي مديرة وفد الإمارات بالشكر إلى سفيرنا لدى الكويت صقر بن ناصر الريسي انابة عن نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، “رئيسة وفد الإمارات المشارك في الدورة، وثمنت الدعم الكبير والخدمات التي قدمتها سفارتنا في الكويت للوفد قبل وبعد انطلاقة الدورة وهو الأمر الذي كان له كبير الأثر في راحة الوفد. 

وأكدت الشامسي، أن صاحبات الهمم برهن أن لا مستحيل مع العزيمة والإصرار، الأمر الذي ظهر جلياً خلال ثاني أيام مسابقة ألعاب القوى لأصحاب الهمم، في صورة مشرقة وسط أجواء مليئة بالتحدي والإثارة الحماس، والتي تمكن خلالها أبيض أصحاب الهمم من تحقيق 10 ميداليات ملونة بواقع “8 ذهب و1 فضة و1 برونز”، مبدية فخرها بسماع النشيد الوطني يدوي ليسمعه كل الخليج العربي، معلناً عن تميز صاحبة الهمة الإماراتية.



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


شارك الخبر على حسابك


Коментарі


bottom of page