top of page
Anchor 1

كازاخستاني حصد الذهبية والمنتخب ودع سباق الطريق وعينه في المضمار




كازاخستاني حصد الذهبية والمنتخب ودع سباق الطريق وعينه في المضمار

ميزرا من مرشح لميدالية الدراجات إلى المركز الـ 23



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021



23 أغسطس 2018 – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية


كشف مدرب منتخب الإمارات للدراجات الهوائية بدر ميزرا أن  الدراج يوسف ميزرا شارك في سباق الطريق اليوم رغم أنه كان مصابا بسبب حادث سباق كان قد تعرض  له قبل نحو أسبوع خلال مشاركته الأخيرة في سباق هولندا لكن اللاعب ضغط على نفسه وشارك في السباق من خلال تناول بعض  المسكنات ، مشددا على أنه وعلى الرغم من عدم تمكن المنتخب من حصد أي ميدالية إلا أنه راض عن المستوى الذي قدمه دراجو الإمارات في سباق  الطريق، مشيرا الى أن يوسف كان في مقدمة المتسابقين حتى الـ 15 كلم الأخيرة من السباق ،مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرة دراجو الإمارات في التعويض في سباق المضمار الذي سيقام أيام 27 و28 و30 الجاري ويشارك فيه نفس الفريق الذي شارك في سباق الطريق.

وقال بدر ميرزا في تصريحات صحافية” بالنسبة لي فإنني راض عن أداء المنتخب في هذا السباق فقد طبقوا الخطة التي وضعناه بنسبة 100% لكنهم واجهوا بعض الظروف من بينها أن مسار السباق كان صعبا فضلا عن وعورة الطرقات”.

وأضاف” فريق كازاخستان تمكن من التحكم في مسافة السباق الـ 150 كلم بشكل كامل ما اتاح ذلك الفرصة لأحد دراجيه للفوز بالميدالية الذهبية”.

وأشار ميرزا الى أن السباق شهد مشاركة نخبة من أقوى الدراجين.

وأوضح بدر ميزرا “عقب انتهاء السباق اليوم اجتمعت بدراجي منتخب الإمارات وطالبتهم بعدم التأثر بالنتيجة التي حققوها في سباق الطريق والتركيز في سباق المضمار المقبل”.

وأكمل ” لدينا أمل كبير في أن يعود المنتخب ما حدث في سباق الطريق أمس خلال مشاركته المرتقبة في سباق المضمار المقبل”.

وأشار ميزرا إلى أن المنتخب سيعود للتدريب يومي 25 و26 الجاري استعدادا لسباق المضمار المقبل.


دراجة سيف الكعبي تعرضت لعطل فني أثناء السباق


أكد مدرب منتخب الإمارات للدراجات الهوائية بدر ميرزا أن دراجة عضو المنتخب سيف الكعبي تعرضت خلال سباق الطريق أمس الى عطل فني مفاجئ قبل أن يتم إصلاحها ويعود الى المشاركة من جديد، مشيرا الى أن الدراج محمد المروي سيشارك اليوم في سباق الطريق ضد الساعة.



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


شارك الخبر على حسابك


Comentarios


bottom of page