top of page
Anchor 1

منتخب المبارزة يهـدي الميدالية 11 للإمارات في “خليجي المرأة”




اكتسح نظيره القطري في نهائي “فرق الفلوريه”

منتخب المبارزة يهـدي الميدالية 11 للإمارات في “خليجي المرأة”



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


23 أكتوبر 2019 – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية


أهدى منتخبنا الوطني للمبارزة الميدالية رقم 11 للإمارات في الدورة السادسة لرياضة المـرأة بمجلس التعاون لدول الخليـج العربية، المقامة حاليا في الكويت، بعدما اكتسح المنتخب القطري في المباراة النهائية لمنافسات الفرق في سلاح الفلوريه بنتيجة 45-24 لينتزع الميدالية الذهبية بجدارة، فيما أنهى منتخبي السعودية والبحرين مشاركتهما في المسابقة ذاتها في المركزين الثالث والثالث مكرّر.

وضم منتخبنا الوطني المتوج بذهبية فرق سلاح الفلوريه الرباعي المكون من لطيفة الحوسني ونورا البريكي وشهد خرّام وفاطمة الكعبي.

وشهدت مراسم تتويج بطلات المبارزة، كل من نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، رئيسة لجنة الإمارات للرياضة النسائية، رئيسة الوفد الرياضي الإماراتي، ومنى الشامسي مديرة الوفد.

ورفعت المبارزة حصادها في الدورة إلى 9 ميداليات حتى الآن، بواقع ذهبيتين و3 فضية و4 ميداليات برونزية، ومن المتوقع أن تزيد غلّة المبارزة اليوم، بختام منافسات الفرق في سلاح الايبيه والسابر، مقابل ميداليتين برونزيتين تحققتا أمس، الأولى عن طريق منتخب البولينغ في منافسات الزوجي والثانية في منافسات فرق الرماية.



وكان منتخبنا الوطني للمبارزة حقق 3 ميداليات في اليوم الأول للدورة في مسابقة سلاح الفلوريه فـردي عن طريق اللاعبة لطيفة الحوسني التي حصلت على الميدالية الذهبية و نورة البريكي صاحبة الميدالية الفضية وشهد خرّام الميدالية البرونزية ، وواصل منتخبنا تألقه في اليوم الثاني بحصوله على 5 ميداليات ملوّنة ، بواسطة العنود مبروك السعدي التي حصلت على الميدالية الفضية في مسابقة سلاح الايبيه فردي، و عائشة عيسى عبيد على الميدالية البرونزية في المسابقة ذاتها، وميدالية فضية لشهد خرّام في مسابقة السابر فردي، وميداليتين برونزيتين بواسطة شوق سعيد بلال ونورا محمد البريكي.

وصرحت لاعبة منتخبنا الوطني للمبارزة، شهد خرام أن المنافسات جاءت صعبة ولكن جاهزية المنتخب الوطني والتزام اللاعبات في التدريبات منحه الأفضلية في دورة رياضة المرأة الخليجية، مؤكدة قدرة المنتخب على إضافة تتويج آخر في ختام منافسات المبارزة اليوم، وقالت: عودتنا قيادتنا الرشيدة على المركز الأول وهو الهدف الذي وضعناه أمامنا في هذه الدورة، وأعتقد أننا نسير بخطى ثابتة للمستقبل.



وأكدت لطيفة الحوسني أن منتخبنا الوطني دخل الدورة على أتم الجاهزية بفضل المعسكر الخارجي في القاهرة، وقالت: عملنا منذ فترة طويلة على تطوير مستوياتنا من خلال الاحتكاك بنخبة من بطلات العرب وبفضل الدعم الذي نجهد من قيادتنا الرشيدة وصلنا إلى هذه المرحلة من الجاهزية ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات وتشريف الإمارات في مختلف المحافل الخارجيـّة.

من جهتها، أوضحت نورا البريكي أن حصول منتخبنا الوطني على الميدالية الذهبية الثانية في سلاح الفلوريه يؤكد أفضليته على بقية المنتخبات الخليجية في هذه المسابقة، وأضافت: تحققت الميدالية الذهبية الثانية بفضل جهد جماعي من كافة اللاعبات وكفاءة الجهاز الفني.



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


شارك الخبر على حسابك


Σχόλια


bottom of page