top of page
Anchor 1

بنت سليمان تلتقي رئيس الأولمبية البولندية بإكسبو 2020 دبي


التقت سعادة المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية أندرزيج كراسنيسكي رئيس اللجنة الأولمبية البولندية بمقر إكسبو 2020 دبي على هامش زيارة الأخير لدبي، وذلك بهدف استعراض مجالات التعاون الثنائي المشترك وتعزيزها بما يخدم مصلحة الحركة الأولمبية في البلدين.

ونقلت سعادة المهندسة عزة بنت سليمان تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية إلى الضيف الزائر، مؤكدة على أهمية بناء جسور التواصل مع الشركاء ممثلي الحركة الأولمبية من مختلف دول العالم وفتح المجال لتبادل الخبرات والتجارب ونقل المعارف بما يعود بالفائدة المرجوة على جميع الأطراف.

وتقدم أندرزيج كراسنيسكي بخالص الشكر والتقدير إلى اللجنة الأولمبية الوطنية على الاستقبال وحفاوة الترحيب، مثمناً ما تقوم به اللجنة من جهود وبرامج ومبادرات لخدمة الرياضيين والحركة الأولمبية بصورة عامة في ظل الإمكانات الفريدة والمميزة التي تمتلكها الإمارات من منشآت رياضية وبنى تحتية ومرافق عالية الجودة.

وتبادل الجانبان أطراف الحديث واستعراض أجندة المحافل والاستحقاقات الرياضية خلال المرحلة المقبلة والاستعدادات والتحضيرات المختلفة التي تسبق المشاركات بهدف تحقيق أفضل النتائج.


bottom of page