بحث

رياضيونا يواصلون تدريباتهم استعداداً لانطلاق أولمبياد طوكيو

واصل سيف بن فطيس رامي منتخبنا الوطني استعداداته للمشاركة في مسابقة رماية الاسكيت يومي 25,26 من الشهر الجاري ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو وتنطلق بعد غداً الجمعة وتختتم في ال8 من أغسطس المقبل بمشاركة 11 ألف رياضي من 206 دولة يتنافسون في 33 رياضة و 339 مسابقة في 42 منشأة رياضية.


كما واصل ثنائي منتخبنا الوطني للجودو فيكتور سكرتوف وايفان رومانكو استعداداتهما لخوض مسابقتي تحت 73 كغ وفوق 100 كغ على الترتيب حيث شهدت التدريبات جدية كبيرة وتركيز على رفع الكفاءة البدنية والذهنية وسرعة رد الفعل كإحدى أهم العوامل في لعبة الجودو.


وصل اليوم يوسف المطروشي سباح منتخبنا الوطني ومدربه مروان الحتاوي إلى طوكيو تمهيداً للمشاركة في مسابقة 100 متر حرة، كما تغادر اليوم المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية للشؤون الإدارية والمالية.



وأفاد أحمد الطيب بأنه تم تسجيل جميع الرياضيين الذين تم الإعلان عنهم في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة الأولمبية الوطنية مؤخراً وهم سيف بن فطيس في رماية الاسكيت، وفيكتور سكرتوف و إيفان رومارنكو في الجودو ، ويوسف المطروشي في السباحة، والعداء محمد حسن النوبي، فيما تم استثناء فاطمة الحوسني بعد إفادة الاتحاد الدولي بعدم إمكانية مشاركتها في مسابقة رمي القرص.