top of page
Anchor 1

لاعبو رماية المسدس والمبارزة يودعون ” آسياد إندونيسيا”



لاعبو رماية المسدس والمبارزة يودعون ” آسياد إندونيسيا”



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


21 أغسطس 2018 – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية


ودع ثنائي  منتخب الإمارات في رماية المسدس الهوائي لمسافة 10 أمتار أحمد الأميري وعثمان البلوشي دورة الألعاب الاسيوية الـ” 18 ” التي تستضيفها إندونيسيا حاليا في كل من العاصمة جاكرتا و مدينة بالمبانغ ،بعد مشاركتهم في بطولة الرماية ، وعلى الرغم من خروجه من المنافسة إلا أن  الأميري تفوق على العديد من الأسماء الكبيرة في عالم الرماية المشاركين في البطولة محققاً 560 نقطة من مجموع النقاط الكلي وهو 600 ، وبدا جلياً استفادة الأميري من مشاركته قبل يومين في بطولة الزوجي المختلط للمسدس الهوائي مسافة 10 أمتار حيث شارك مع زميلته في المنتخب وفاء آل علي وقدما مستوى ممتازاً محرزين معدلاً عالياً قدره 747.11 نقطة ، فيما حقق عثمان البلوشي معدل 544 نقطة في بطولة فردي الرجال للمسدس الهوائي لمسافة 10 أمتار.

ولحقت لاعبة منتخب المبارزة ريم الشماع بزملائها  في فريق رماية المسدس الهوائي، وسبقهم بالخروج من المنافسة لاعب منتخب المبارزة عبد الله الحمادي.

من جانبه أكد معمر العلاف مدرب منتخب الرجال لرماية المسدس والبندقية الهوائي الذي يتكون من لاعبي نادي الذيد أحمد الأميري وعثمان البلوشي وأحمد الحفيتي وخليل إبراهيم الاستفادة الكبيرة التي حققها الرماة الإماراتيين من المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية باحتكاكه مع مدارس متعددة في الرماية جاءوا من كل أنحاء القارة الآسيوية.

وقال معمر العلاف في تصريحات صحافية ” حققنا فوائد لا تُحصى من المشاركة في الدورة وكان بالإمكان تحقيق أفضل مما كان على مستوى النتائج لكننا أيضا عوضنا ذلك بفرص الاحتكاك القوية التي حصل عليها رماة الإمارات باللعب أمام مدارس رماية متعددة”.

وتابع ” طوينا صفحة الدورة الحالية ونتطلع لتحقيق الأفضل في الاستحقاقات العربية والعالمية والقارية المقبلة في مقدمتها  بطولة آسيا التي ستقام في الكويت أكتوبر المقبل”.

من جهته أكد الرامي أحمد الأميري سعادته بالمستويات التي قدمها رماة منتخب الإمارات في بطولة الرماية في الدورة الحالية، مشيراً إلى أنهم استفادوا كثيرا من المشاركة.

وأضاف ” علينا مواصلة حالة التحضير والجهوزية الذهنية والبدنية الحالية واستثمار الفوائد التي حققناها من مشاركتنا في هذه الدورة من بينها المشاركة في مشاركاتنا المقبلة في البطولة الآسيوية في الكويت أكتوبر المقبل”.



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


شارك الخبر على حسابك


bottom of page