top of page
Anchor 1

فهد علي : طموح الجوجيتسو حصد ميداليات ذهبية للإمارات في “الاسياد”



فهد علي :  طموح الجوجيتسو حصد ميداليات ذهبية للإمارات في “الاسياد”



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


19 أغسطس 2018 – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية


أكد المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو ، فهد علي الشامسي أن طموح منتخب الإمارات للجوجيتسو المنافسة بقوة وحصد ميداليات ذهبية للإمارات  خلال مشاركته المرتقبة في النسخة الـ 18 لدورة الألعاب الأسيوية التي تقام تستضيفها إندونيسيا في الفترة من 18 الجاري حتى الثاني من سبتمبر المقبل في كل من العاصمة جاكرتا ومدينة بالمبانغ  وذلك في أول ظهور لمنتخب الجوجيتسو في هذا الحدث، مشددا على أن المنتخب استعد بشكل تمهيدا لبدء مشواره في الدورة ،لافتا الى أن الجميع يعرف أن لعبة الجوجيتسو تتطور بسرعة حتى على مستوى قارة اسيا وتعد من أكثر الرياضات التي تشارك فيها منتخبات،  مشيرا الى أن جميع المنتخبات المشاركة تتنافس على ثمانية فرص للفوز بالميداليات في هذه الدورة، معتبرا أن هذا الرقم سيزيد من المنافسة بين المنتخبات.

وقال فهد علي في تصريحات صحافية” منتخب الجوجيتسو استعد بشكل جيد لهذا الحدث ورغم قوة المنافسة بين المنتخبات المشاركة الا اننا نطمح في تحقيق ميداليات ذهبية كون أن هناك اوزانا لدينا فيها فرص كما أن الإمارات تشارك في هذه الدورة بمنتخب كامل يضم لاعبين جيدين يتمتعون بخبرات جيدة “.

ومن المقرر أن يدشن منتخب الجوجيتسو مشواره في الدورة اعتبارا من يوم 24 الجاري، إذ ستصل بعثة الجوجيتسو غدا استعدادا لهذه المشاركة.

وتابع فهد علي” أتمنى أن يكون منتخب الجوجيتسو على قدر الثقة التي وضعها الجميع فيه وأن يحقق لاعبوه ميداليات للإمارات خصوصا أن استعدادات المنتخب بدأت منذ وقت مبكر”.

وأكمل” أول ظهور للجوجيتسو في الدورة سيكون اعتبارا من الخميس المقبل إذ سيلعب بثلاثة أوزان ويلعب أيضا بثلاثة أوزان يوم الجمعة المقبل فيما سيلعب بوزنين السبت المقبل “.

ومن المقرر أن تصل بعثة الجوجيتسو الى إندونيسيا غدا استعدادا للمشاركة الدورة، تضم البعثة كلا من، حمد نواد في وزن تحت 56 كغم، وخالد البلوشي في وزن تحت 56 كغم، وعمر الفضلي وسعيد المزروعي تحت 62 كغم، وطالب الكربي وحميد الكعبي تحت 69 كغم، محمد القبيسي وسعود الحمادي تحت 77 كغم، وخلفان بلهول ومحمد هيثم راضي تحت 85 كغم، وزايد الكعبي تحت 94 كغم، وديمة اليافعي ومهرة الهنائي تحت 49 كغم، وبشاير المطروشي وحصة الشامسي تحت 62 كغم.

وقال فهد علي ” نأمل في أن تكون ثقة الجميع في منتخب الجوجيتسو من خلال تحقيق ميداليات ذهبية على الرغم من أن المنافسة مرتبطة بظروف المباريات”.

وتقام دورة الألعاب الآسيوية مرة واحدة كل أربع سنوات وتشهد النسخة الحالية مشاركة نحو 10 الاف رياضي يمثلون 45 دولة، إذ افتتحت النسخة الحالية اول من أمس خلال حفل مبهر أقيم على ملعب غليورا بونغ كارنو.



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


شارك الخبر على حسابك


bottom of page