top of page
Anchor 1

تأهل المنصوري واحمد راشد وعلياء وغالية في القوس والسهم



تأهل المنصوري واحمد راشد وعلياء وغالية في القوس والسهم  



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021



21 أغسطس 2018 – المركز الإعلامي للجنة الأولمبية الوطنية


نجح منتخبا الإمارات للقوس والسهم للرجال والسيدات في التأهل الى الدور الثاني بعدما نجحو في التفوق خلال مواجهات الجولة التمهيدية التي أقيمت اليوم في العاصمة جاكرتا إذ تأهل كلا من اللاعبين حمدان المنصوري.

وحقق حمدان  المنصوري “586” نقطة” وحصد أحمد راشد 560″ نقطة” فيما حققت علياء الأحمد ” 530نقطة” وغالية البلوشي”503″ نقطة”.

وقدم لاعبو ولاعبات منتخب القوس والسهم مستويات فنية عالية خلال المواجهات ونجحوا في العبور الى الدور المقبل رغم قوة المنافسة.

وسيلعب كل من حمدان المنصوري وأحمد راشد وغالية البلوشي وعلياء الأحمد في مسابقة الفردي غدا.


مجاهد آدم: “الاسياد” بوابتنا الى الأولمبياد


عبر مدرب منتخب الإمارات للقوس والسهم للرجال مجاهد آدم إسماعيل ارتياحه الشديد للمستوى المشرف والنتائج الإيجابية التي حققها المنتخب خلال ظهوره الأول في الدورة اليوم، مشيرا الى أن اللاعبين استفادوا كثيرا من هذه المشاركة واكتسبوا خبرات جديدة كون أن هدفهم هو تجهيز هم للمشاركة في الأولمبياد المقبل 2020، لافتا الى أن هناك ارتفاع محظوظ في المستوى الفني.

وأضاف مجاهد آدم” مشاركة المنتخب في النسخة الحالية لدورة الألعاب الاسيوية تعد إيجابية وحققنا من خلال مكاسب وفوائد كثيرة في مقدمتها اكتساب اللاعبين لخبرات جديدة لاسيما أنهم في سن صغيرة لذلك نسعى لإعدادهم وتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة”.

. وتابع آدم” لاعبو المنتخب خاضوا المنافسات أمس وهم يلعبون على مسافة 70 م وهى المسافة المعمول بها رسميا الدورات الأولمبية.


سهى محمد: تطور ملحوظ في أداء اللاعبات


أكد مدربة منتخب الإمارات للقوس والسهم للسيدات، سهى محمد انها سعدت بالمستوى الذي ظهرت به اللاعبتين غالية البلوشي وعلياء الأحمد، مشيرة الى أن المشاركة في هذه الدورة يعد محطة مهمة للإعداد للاستحقاقات القادمة، خصوصا أن المنتخب يضم لاعبات اعمارهن صغيرة بما يمكن من إعدادهن وتجهيزهن للمستقبل، مؤكدة أنه ورغم أن هذه تعد المرة الأولى التي تظهر فيها كل اللاعبتين علياء الأحمد وغالية البلوشي في بطولات خارجية الا أنهن ظهرن بمستوى جيد.

وأضاف سهى محمد “راضون في المنتخب عن المستوى الذي ظهرت به اللاعبة غالية وعلياء وعلى الرغم من أن اللاعبة غالية لم تتمكن من المشاركة في برنامج الإعداد في بعض الفترات نظرا لظروف خاصة بها الا أنها ظهرت بمستوى أفضل “



أخبار أخرى




April 23, 2021

April 22, 2021

April 22, 2021

April 13, 2021

April 7, 2021


شارك الخبر على حسابك


bottom of page