top of page
Anchor 1

الأولمبية تقوم بزيارات ميدانية لمنتخباتنا المشاركة بخليجية الكويت


اطمأنت المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية على استعدادات فرق الرياضات المشاركة في غمار منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة التي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة (13-31) من مايو الجاري.


وتابعت المهندسة عزة بنت سليمان سير تدريبات منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات بنادي البطائح حيث كان في استقبالها سعادة عبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم للصالات، كما تابعت تدريبات منتخبنا الوطني لألعاب القوى للرجال والسيدات التي أقيمت بنادي الثقة للمعاقين.


وتعرفت بنت سليمان من الأطقم الفنية على مستويات اللاعبين قبيل انطلاق دورة الألعاب الخليجية ومدى جاهزيتهم للتنافس على أفضل النتائج والتتويج بالميداليات الملونة، خاصة وأن فريق كرة قدم الصالات للرجال خاض تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض عدم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا.


واطلعت الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية على برنامج إعداد ألعاب القوى ومشاركته في جميع المسابقات المدرجة من قبل اللجنة المنظمة للحدث، مشيرة إلى أهمية تحقيق الاستفادة المنشودة من هذا الاستحقاق الرياضي المهم.


ويشارك وفدنا الرياضي في جميع الرياضات ال16 المدرجة بجدول منافسات النسخة الثالثة من الدورة الخليجية وهي كرة اليد، كرة الطائرة، كرة السلة 5*5 رجال و3*3 سيدات، كرة قدم الصالات رجال وسيدات، السباحة، ألعاب القوى رجال وسيدات، الكاراتيه، الجودو، المبارزة، الرماية، التنس الأرضي، الدراجات الهوائية رجال وسيدات، هوكي الجليد، كرة الطاولة، والبادل تنس رجال وسيدات إضافة إلى الألعاب الإلكترونية.

bottom of page