top of page
Anchor 1

الأولمبية تتسلم علم الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

إيذانا باستضافة الإمارات للألعاب الخليجية الأولى للشباب 2023

الأولمبية تتسلم علم الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

تسلمت اللجنة الأولمبية الوطنية أمس بمجمع ميادين الشيخ جابر العبد الله الدولي للتنس علم الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية إيذاناً باستضافة الإمارات لدورة الألعاب الخليجية الأولى للناشئين والشباب العام المقبل.


ومثّلت اللجنة في مراسم تسليم العلم سعادة المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية، إذ تسلمته من الشيخ مبارك النواف عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس لجنة اللجان الرياضية.


وثمنت سعادة المهندسة عزة بنت سليمان هذه اللحظة المهمة في مسيرة الحركة الأولمبية الوطنية والخليجية باستضافة الدورة الخليجية الأولى للناشئين والشباب على أرض الإمارات، حيث يأتي تنظيمها استجابة للمقترح والمبادرة السامية التي تقدم بها سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية بإقامة أول محفل رياضي للشباب الخليجي يتم من خلاله تطبيق مبادئ التنافس بين الرياضيين وأشقائهم في أجواء رياضية أخوية تسودها المحبة والتفاهم.


وتوجهت بنت سليمان بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة – حفظه الله – وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله – على الدعم اللامحدود والمتابعة الكريمة التي شملت جميع الرياضيين ومنحتهم الثقة والدفعة لتحقيق الإنجازات باسم الوطن ورفع رايته أمام الجميع على منصات التتويج.


كما توجهت بنت سليمان بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم على دعم سموه اللامحدود ومتابعته المستمرة للوفد الرياضي المشارك في غمار الدورة الخليجية بالكويت ونجاح أبناء الإمارات في حصد 50 ميدالية ملونة في المركز الثالث بجدول الترتيب العام، مشيرة إلى أن اهتمام سموه بنتائج جميع الرياضيين المشاركين وتواصله الدائم مع الوفد الرياضي، شكّل عاملاً رئيسياً ومصدراً لإلهام أعضاء وفد الإمارات ومختلف فرق العمل المرافقة التي عملت بجد واجتهاد طوال فترة الحدث.


وأشادت بنت سليمان بجهود سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى دولة الكويت الشقيقة وتواصلهم الفاعل مع الجميع والمبادرة لتقديم الدعم والمساعدة للوفد الإماراتي، وكذلك دور أحمد الطيب مدير الوفد المشارك في الدورة الخليجية ومتابعته لكل الأمور المتعلقة بالرياضيين في المنافسات المختلفة. كما ثمنت الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة للألعاب الخليجية والتنظيم والترحيب بكل الوفود من قبل الدولة المستضيفة.

bottom of page